منتدى شبابى فحت
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوسري يبقى , واليان تنقذ طارق ببرنامج the manger

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shosho
WeB MasTer
WeB MasTer
shosho

عدد الرسائل : 1624
العمر : 25
التوقيع : www.shabab-1cool.ahlamountada.com
العمل : intelegent student
المزاج : المزاج عاااااااااااالى
sms : تدري شنو خطانا بالحياة؟؟
أننا زرعنا احلامنا فوق السحاب..!!
وقلنا : متى نصبح شباب ؟؟
ونقطف ورود احلامنا والامنيات..
ولما كبرنا !!
وجينا نسأل حلمنا..
تدري شنو لقـــيــــنــآ؟؟؟؟
لقينا اجمل حلم مات ,,
وبعدها دريناااا..
ان اجمل شيئ
فينا ؛؛ " الــــذكــــريـــات "
وانا مع حالي صرت موال
وتعبت من كل شئ تغير فيه الاحوال
...













تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: الدوسري يبقى , واليان تنقذ طارق ببرنامج the manger   الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:55 am

الدوسري يبقى , واليان تنقذ طارق ببرنامج the manger
موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07/01/2009 15:07:34

في الحلقة الرابعة من برنامج "The Manger" اشتدت المنافسة بين المشتركين الأربعة وعمل كل منهم مع فريق عمله خلال الاسبوع على مهمة اظهار اليان بمظهر جديد.



في الحلقة الرابعة من برنامج "The Manger" اشتدت المنافسة بين المشتركين الأربعة وعمل كل منهم مع فريق عمله خلال الاسبوع على مهمة اظهار اليان بمظهر جديد. فكان لكل من اعضاء الفرق الاربعة مهمة صعبة عليه انجازها من اختيار الملابس المناسبة والاكسسوار والماكياج والشعر هذا بالاضافة الى اختيار الاغنية التي ستقدمها اليان.
بداية كانت الكلمة لمقدمة البرنامج فرح بن رجب التي تمنت للجميع سنة جديدة مليئة بالخير كما رحبت بالحضور والمشاهدين وطبعا بافراد لجنة الحكم المؤلفة من طوني سمعان وسيمون اسمر وضيفة الـ LIVE الرابع النجمة نوال الزغبي التي جلست وسط لجنة التحكيم لتعطي رأيها في اداء المشتركين وكيفية اظها اليان بـ "لوك" جميل وتوجه الملاحظات والنصائح لهم.
فعرفت عنها فرح بانها الفنانة التي تخطر ببالها عندما يقول احد "نجم" فهي تفكر فورا بالنجمة نوال الزغبي.وهي الاجدر بهذا الموضوع لانها عرفت بمظهرها الجميل والمتجدد.

افتتحت نوال الزغبي الحفل الرابع باغنية "انا ليه مشتاقالك" وسط تفاعل كبير من الجمهور ونادي معجبيها الموجود في مسرح "الفوروم دو بيروت" وتألقت بثوب من تصميم ايلي صعب وبتسريحة متميزة لطوني مندلق.
بعد ذلك تم عرض ريبورتاج عن قسم ادارة الاعمال في شركة روتانا والفنانين الذين يتولى هذا القسم ادارة اعمالهم. اما نوال فاعربت عن سعادتها ورضاها التام عن شركة روتانا والتعامل معها وبانها ستجدد عقدها مع الشركة دائما كما قالت بان سيمون اسمر هو والدها الروحي وتستشيره دائما.
كما قالت نوال بان المحافظة على النجومية والاستمرار بها خاصة بعد وقت طويل هو امر صعب.

مهمة الليلة: اظهار اليان بمظهر جديد يكون رائد وسباق
بعد أن عرفت فرح عن مهمة الليلة تم عرض ريبورتاج عن جدول اعمال المشتركين واجتماعاتهم لاختيار الطلة المناسبة والاستشارات والتوجيهات الذي تلقتها الفرق من قبل بشارة عطا الله حول الموضة والجمال وما يليق بالموهبة إليان.

الإطلالة الاولى للموهبة إليان كانت برؤية ابراهيم سواحل من مصروفريق عمله الذي اختار لها "لوك" مصري غجري وميدلي من اجمل واشهر اغنيات الفنانة داليدا.
سيمون اسمر الذي لم يحبذ الاطلالة ترك الكلمة لنوال الزغبي لانها كما وصفها "سيدة اللوك" فقالت نوال "لا أريد أن أجاملهم" وقالت رأيها بصراحة بانها لم تحب المظهر وغير راضية عن نتيجة ابراهيم وفريق عمله. وشرحت لابراهيم نقطة الضعف وبانه فشل لانه لم يعرف كيف يبرز طول وجسم اليان.
أما طوني سمعان وعلى عكس رأي نوال الزغبي وسيمون اسمر ابدى اعجابه بالاطلالة ووصفها بالعمل المسرحي الجميل وبان اليان كانت مرتاحة مع نفسها اثناء تأدية اللوحة الغنائية والمشهد الختامي وهو الزواج كان موفقا.

الإطلالة الثانية لاليان كانت في لوحة غنائية راقصة من اجواء السفر وقاعة الانتظار بالمطار اختارها لها بندر الدوسري من السعودية وفريق عمله فغنت اليان "سواح" لعبد الحليم حافظ .
هنا طرحت فرح سؤال على النجمة نوال الزغبي اذا كانت تغير مظهرها عندما تسافر حتى لا يعرفها الناس فاجابت نوال بانها تحب الناس وتحب ان تلتقي بهم ولا تتخفى عنهم وتحب ان يعرفوها وهي مسافرة ولكنها لا تسافر بملابس السهرة إنما بملابس الجينز
طوني سمعان علق على اللوحة حيث لم تعجبه الاطلالة وقال نادرا ما نرى في المطار سيدات يلبسن بهذه الطريقة وهذه ليست ثياب سفر وما ظهرت به إليان كان غير منطقيا ومناسب مع ديكور اللوحة
أما نوال الزغبي فقالت :"لكل مكان لباس معين. المظهر جميل ولكن لا يليق بالمطار وهذه اللوحة التي قامت بتأديتها" ووصفت إليان بأنها "فتاة جميلة وتمتلك حضورا"

ثم غنت نوال اغنية "شو هالقلب" في لوحة جميلة جدا وقبلت بالمخاطرة وجلست في مكان مرتفع.
الإطلالة الثالثة لـ إليان كانت برؤية طارق الذي اختار اغنية "عصفور طل من الشباك" لمارسيل خليفة.
سيمون اسمر كان سعيدا بهذه النتيجة جدا وقال بان طارق أصاب شخصية اليان 100% في هذه الاطلالة لانه اكتشف ما يليق بصوتها وشخصيتها ومظهرها.
أما طوني سمعان الذي وافقه الرأي لسيمون اسمر للمرة الاولى ولم يختلف معه قال بانه رأى بريق النجومية باليان في هذه الاغنية التي تناسبت كثيرا مع الديكور وملابسها وماكياجها وبهذا يكون طارق قد اقترب كثيرا من هدفه.

الإطلالة الرابعة والاخيرة لـ إليان كانت من رؤية عزة قحبيش من تونس وفريق عملها واختاروا لها اغنية "حبيبي يا نور العين" لعمرو دياب.
طوني سمعان رأى بان ما قدمته عزة هو تقليد لكليب هذه الاغنية وكان بامكانها تقديم أشياء جديدة.
سيمون اسمر أبدى اعجابه باللوحة اذا كانت مقلدة او غير مقلدة لكنه علق على اختيار الاغنية لان من الصعب ان تؤدي انثى اغنية لعمرو دياب وتنجح ومن الصعب ان يقلد احد سواء رجل او سيدة صوته.
أما نوال الزغبي فعلقت على شعر اليان في هذه الاطلالة وقالت بان هذا الموديل لا يظهر جمال وجهها .

وطرحت فرح بالنهاية على عزة سؤال لماذا استلمت هي اللوك ولم توكل هذه المهمة لاحد من اعضاء فريقها فأجابت عزة :"بأنها تحب تصميم الازياء ولهذا اختارت هي اللباس والماكياج بنفسها".
عرض للمرة الاولى تقرير عن لائحة شكاوي اعضاء الفرق وكان للمشترك فخر الركوي الحصة الاكبر بحيث اشتكى على عزة قحبيش التي لطالما اتسمت علاقتهم بالمشاكل والمشاحنات
الأغنية الختامية لنوال كانت "الهوى وعمايلو" والتي قالت نوال خلال الحلقة بانها تنوي تصويرها قريبا على طريقة الفيديو كليب
التصويت:
فاز بندر الدوسري وللمرة الثانية باعلى نسبة تصويت من المشاهدين .
اما اليان فقررت ان تعطي حمايتها وصوتها لطارق الكيك
طوني سمعان اختار ابراهيم، اما نوال اختارت عزة لتترك القرار لسيمون اسمر.
أما اليان فقالت لفرح بان البرنامج غير حياتها وعلمها اشياء كثيرة ابرزها الدقة والنظام والسرعة .

تخلل هذه الحلقة وهي الأولى في العام الجديد العديد من المفاجآت فرغم الخلافات واختلاف الآراء بينهم قدم طوني سمعان لسيمون اسمر هدية بمناسبة عيد ميلاده وغنى الجميع له، كما غنى الجميع لطارق الكيك اغنية بمناسبة عيد ميلاده.
أما النجمة المتألقة نوال الزغبي قالت لفرح "انا معجبة بإلقائك" فارتبكت فرح واضاعت بعدها الحديث، وقدمت نوال نصائح للمشتركين "اظهروا اليان بالذي يشبهها" وقالت عن نفسها ومظهرها إنني من الذين يشعرون بعملهم وأهم شيء أنني أشبه نفسي كما أنني أستمع لنصائح من حولي.
في حين علق سيمون اسمر: "نوال كانت تقدم موديل شعر والكل يقلدها بعد ذلك"

حسب تقرير قسم إدارة الاعمال والحفلات بشركة روتانا نوال الزغبي اكثر فنانة قدمت حفلات خلال سنة 2008.



















_________________


I LOVE U MY LOVE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fashiongalleries.com
 
الدوسري يبقى , واليان تنقذ طارق ببرنامج the manger
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ShaBaB-1CooL :: قسم المشاهير والفن :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: