منتدى شبابى فحت
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يارا ضيفه الحلقه السادسه فى the manager

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shosho
WeB MasTer
WeB MasTer
shosho

عدد الرسائل : 1624
العمر : 25
التوقيع : www.shabab-1cool.ahlamountada.com
العمل : intelegent student
المزاج : المزاج عاااااااااااالى
sms : تدري شنو خطانا بالحياة؟؟
أننا زرعنا احلامنا فوق السحاب..!!
وقلنا : متى نصبح شباب ؟؟
ونقطف ورود احلامنا والامنيات..
ولما كبرنا !!
وجينا نسأل حلمنا..
تدري شنو لقـــيــــنــآ؟؟؟؟
لقينا اجمل حلم مات ,,
وبعدها دريناااا..
ان اجمل شيئ
فينا ؛؛ " الــــذكــــريـــات "
وانا مع حالي صرت موال
وتعبت من كل شئ تغير فيه الاحوال
...













تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: يارا ضيفه الحلقه السادسه فى the manager   الثلاثاء فبراير 10, 2009 5:41 am






















بقلم: محمد عبد الخالق

الفنانة اللبنانية يارا في الحلقة السادسة من The Manager
حلت الفنانة اللبنانية يارا ضيفة على الحلقة السادسة من برنامج المسابقات الذي يكتشف مواهب في إدارة أعمال الفنانين "المدير" The Manager، الذي يذاع على قناة "روتانا موسيقى".

قال المسئول الإعلامي لبرنامج "المدير" The Manager في تصريح لموقع FilFan.com: "ألقت مقدمة البرنامج فرح بن رجب كلمة في البداية رثت فيها الفنان الكبير الراحل منصور الرحباني، ثم رحبت بالفنانة يارا، التي افتتحت الحلقة بأغنية "صدفة" التي حققت نجاحا كبيرا في العالم".

ثم انضمت يارا إلى لجنة التحكيم المؤلفة من طوني سمعان وسيمون أسمر لتشاركهما الآراء في أداء المشتركين، في حلقة تعتبر من أصعب الحلقات بالبرنامج حتى الآن خاصة أنها شهدت في نهايتها ولأول مرة مغادرة أحد المتسابقين مع فريق عمله بالكامل.

عمل المتنافسين طوال الأسبوع على إعداد الألبوم الأول لـ"إليان" من الناحية الفنية والتقنية، واجتمعوا بعدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين والمصورين، واختار كل منهم العنوان الذي سيحمله الألبوم والصورة المناسبة للعمل.

المتسابقة التونسية عزة قحبيش قدمت ألبوم بعنوان "قلبي غريب"، أشاد به سيمون أسمر وبالمجهود الكبير الذي ظهرت به، ولكنه شبه الأغنية التي أدتها إليان بأغنية للفنان أحمد الشريف، أما طوني سمعان فأبدى إعجابه بالعمل وقال إنه أظهر اليان بصورة حالمة وجريئة، لكنه كان يفضل أن يحمل الألبوم عنوان آخر يتماشى أكثر مع الصورة مثل غنية "وعدوني ونطروني" للشحرورة صباح.

وقالت يارا أنها لم تحب لون الأسود والأبيض على غلاف الألبوم، وكانت تفضل بأن ترى الألبوم الأول لإليان بألوان زاهية ومفرحة أكثر.

وقدم المتسابق السعودي بندر الدوسري وفريق عمله ألبوم بعنوان "كان حلمي غنّي"، وبعد الحديث عن المشاكل التي واجهت الفريق قال سيمون أسمر إن الفستان الذي ارتدته إليان بهذه اللوحة جميل عند رؤيته بالعين أما على الشاشة فهو ليس بنفس القيمة، وحمل بندر المسئولية عن هذه الإطلالة الضعيفة.

أما طوني سمعان فكان رده قاسيا وقال لبندر رأيت إليان في هذا الإطلاق لألبومها الأول فنانة بلا هوية وبلا مدير أعمال وفريق ومظلومة للعمل معكم وحمل المسئولية كاملة للمشترك بندر.

وقدمت يارا أغنية خليجية جديدة تحمل عنوان "هدّي أعصابك" لتحمل المشاهدين والجمهور إلى أجواء بعيدة عن أجواء التوتر والقلق الذي خلّفها فريق بندر.

كانت الإطلالة الثالثة برؤية المتسابق اللبناني طارق الكيك وفريق عمله، بألبوم عنوانه: "خدني لعيونك"، وغنت إليان دويتو جمعها بنجم برنامج "الإكس فاكتور" محمد المجذوب بعنوان "حب جديد"، وأبدى سيمون أسمر إعجابه بالعمل وانتقد تقديم دويتو في حفل إطلاق ألبوم النجمة، لأنه قدمها مع فنان معروف ربما يسرق الأضواء والانظار منها.

إليان في دويتو مع محمد المجذوب نجم برنامج "الإكس فاكتور"
وأخيرا قدم إبراهيم سواحل من مصر ألبوم بعنوان: "عايشة بقلبين"، وغنت إليان أغنية أخرى غير الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم بعنوان "أنا مش أنا"، هنأ طوني سمعان إبراهيم وفريقه على فكرة الألبوم، وانحصر اعتراضه على اللوحة والأغنية التي غنتها إليان، والتي اعتبرها طوني غير متجانسة مع صورة الغلاف وفكرته، أما سيمون أسمر فوجه لهم النقد بسبب تقديم أغنية غير التي تحمل اسم الألبوم دون الإشارة إلى ذلك.

ومن جانبها أبدت يارا إعجابها بفكرة الألبوم، وقبل الإعلان عن نتيجة التصويت غنت يارا "ما يهمك أبدا" ورافقتها لوحة فنية راقصة جميلة جدا.

وكشفت نتيجة الحلقة عن حصول عزة قحبيش على أعلى نسبة تصويت من المشاهدين، أما إليان فلم يكن لها قرار بحماية أي من الفرق الاربعة لهذا الأسبوع، وخضعت صور الأغلفة الأربعة الذي قدمها المشتركين الأسبوع الماضي لعملية تصويت، وفاز غلاف طارق الكيك على أعلى نسبة تصويت، ليتم نشر الصورة الفائزة على غلاف مجلة عربية فنية شهيرة.

وفي النهاية وقف بندر الدوسري وإبراهيم سواحل أمام لجنة التحكيم، فاختار طوني سمعان بندر ليغادر المسابقة، أما يارا فاختارت إبراهيم وبقي القرار النهائي لسيمون أسمر الذي وافق طوني الرأي واختار خروج بندر، ليصبح عدد الفرق التي ستكمل المنافسة ثلاثة فرق فقط.

_________________


I LOVE U MY LOVE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.fashiongalleries.com
 
يارا ضيفه الحلقه السادسه فى the manager
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فرصه عمل بالمملكه العربيه السعوديه QC & QA Manager (Preferably Saudi/Arab)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ShaBaB-1CooL :: قسم المشاهير والفن :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: